بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تهييج الرجل بعطر المرأة
أمس في 3:08 am من طرف سريانوس

» محبة بالفلفل الخشن
أمس في 3:04 am من طرف سريانوس

» دعوة ابليس للجلب والتهيج
أمس في 3:01 am من طرف سريانوس

» سحر وجنس وهياكل عظمية ..مشاهير لهم تاريخ مظلم
أمس في 2:58 am من طرف سريانوس

» دعوات بأسماء الله الحسنى للمحبة والجلب
أمس في 2:52 am من طرف سريانوس

» لو عايزه جوزك ميخونكيش نهائى 00201210598112
الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 5:28 am من طرف سريانوس

» للمحبة الشديدة التى لاتطاق
الإثنين ديسمبر 11, 2017 3:55 am من طرف سريانوس

» جلب ومحبه وتطويع
الأحد ديسمبر 10, 2017 6:36 am من طرف سريانوس

» الف شكر ليك ياسريانوس ياعبقرى
الخميس ديسمبر 07, 2017 4:24 am من طرف سريانوس

ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط سريانوس للسحر السفلى و جلب الحبيب 00201206898231 على موقع حفض الصفحات


شروط السفليات والجهنميات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06032015

مُساهمة 

شروط السفليات والجهنميات




من الشروط التي تعتبر شبه أساسية لنجاح الأعمال السفلية هي :

أن تكون قبلة المشتغل هي عكس القبلة السماوية كإستدبار إتجاه الكعبة لذوي الخلفية الإسلامية , أو التوجه جهة الشرق على أساس أنها عنصر النار مصدر خلق الجنة الشياطين , أو يكفي أن يتوجه المشتغل نحو العنصر الذي ينتمي إليه الشيطان المتعامل معه , أو الركوع جهة الشعباذ إن كان له شعباذ خاص , أو إن صنع المشتغل من نفسه شعباذا خاصا للشخصية التي يتعامل معها من خلال معرفة شكله , أو بنائه من مخيلته إستنادا على ما يعلمه عنه , والأهم هو رسم الخاتم الخاص بالشخصية أو الطلسم الخاص به , وإن لم يكن فيكتب عليه الأسماء الخاصة بالشخصية مع الوفق الخاص بإسمه مع ما يلزم من معاكيس . . . إلخ .

التعري التام , أو إرتداء ما يكشف العورة بأكبر شكل ممكن , ولا يحمل الملبس رسومات أو كتابات إلا لو كانت طلاسم مخصوصة , والألوان المفضلة المعروفة هي الأسود والأحمر , وقلبها بنية قلب قبلتك وتوجهك الدنيوي من اليمين إلى الشمال , أو من الأمام إلى الخلف يعتبر رمزا يزيد من تروحنك الظلماني , ويستميل الشخصية أو الشخصيات الشيطانية أكثر , وكما ذكرت سابقا فالتعري التام مرموزه طبعا أقوى وخاصيته أفضل من ناحية التجرد من الإحساس المادي . 

وطبعا إن كانت السمويات التي تعاديها
الشيطانيات تستحب الطهارة فيجب على المشتغل أن يكون نجسا سواء في نفسه أو أيضا في المكان الذي يشتغل به .

ونفس الشيء كما أن
السمويات تستحب الروائح التي هي كالمسك وما شابه , فإن الشيطانيات على العكس وتحب الروائح العادية لا مانع من العطور المركبة العادية , ولكن الأفضل هو أن كون الإنسان على نجاسة , وخصوصا في معظم الأعمال التي تتطلب نجاسة بعدد أيام قبل ليلة العمل وعدم التطهر بعد الممارسة الجنسية مع الأجانب , أو المحارم , أو حتى بعد قضاء الحاجة , أو وقت الحيض , إلا من الفوط والمناديل فقط , ويفضل إستخدامها حتى للعرق , والإنقطاع التام عن إستخدام الماء فترة الإشتغال , وفي حال الأعمال التي تتطلب نجاسة بعدد من الأيام قبل ليلة العمل ولا يشترط فيها الصيام , فيمنع أن يؤكل فيها التمر أو يشرب فيها العسل أو اللبن .

وكما هو معروف أنه يجب
الإتيان بفعل يتم نجاسة البدن قبل العمل مباشرة , أو خلال في خلال الإشتغال في بعض الأعمال , كالجنابة مع الأجانب , أو الغسل بماء البحر المقروء عليه التلاوات السفلية التي تشحنه بالطاقات الشيطانية كمعاكيس السور والأيات , أو تلاوات لأسماء سفلية مخصوصة , والأفضل أن تكون تلاوات لأسماء سفلية خاصة بشخصية أو شخصيات ينتمون لعنصر الماء , ولا يجوز إستخدام الماء العذب إلا إذا خلط بالملح , وكما ذكرت سابقا أن من المشتغلين من يتوضيء باللبن الفاسد , وأيضا من يغتسل بالبول عموما أو بول الحيوانات أو حيوانات معينة كالحمير والكلاب . 

ويكون الحبر المستخدم في الطلسمات أو الكتابات ممزوج بماء البصل والثوم , أو البول , أو دم الحيض , أو دم الذبيحة إن كانت شرطا أو فعلا شخصيا لإستمالة
الأرواح , أو دم من يد الطالب اليسرى سواء كان المشتغل هو الطالب أو غيره .

وكذلك أيضا يفضل في غالبية الأعمال السفلية أن تكون
المادة التي يكتب عليها هي قماش الكتان أو غيره مما يحتوي على مخلفات الجماع بالأجانب , أو فوطة الحيض , أو الرق الذي هو جلد الحيوان الذبيح للعمل إن وجد بالعمل , أو الأثر الذي يحتوي على عرق أو نجاسة الخاص بالمطلوب في
العمل .

وإن كان للشخصية المراد الإمداد بأعوانها للعمل المطلوب له خاتم خاص أو طلسم خاص , فيجب كتابته على الأفخاذ والسرة وعلى كما هو على المادة المستخدمة للكتابة عليها , وفي حالة أنه خاتم عبارة عن رمز خاص فإنه يكتب على الفرج فوق الفرج وعلى الجبين .

وطبعا من الأعمال ما يجب فيه وقت التلاوة وضع الكتاب السماوي الخاص بديانة المشتغل تحت قدمه الشمال , والركوع على الركبة اليمنى , أو ما يتطلب التبول عليه , أو على فاتحته كصفحة مقطوعة منه أي ورقة واحدة فقط .

وقد ذكرنا مسبقا أنه طبعا في حال الصيام فإنه يعتمد على المذهب السفلي المتبع , فإما كما ذكرت , أو الصيام عن الروح كالنصارى , أو الصيام التام حتى الغروب , وبداية من الغروب حتى الشروق صيام الروح . . . وهكذا .

وبالنسبة للخلوة فإنها كمثل عرين الأسد لا يدخلها غريب ولا يراها حتى غريب , ويجب أن تكون ظلاما بعيدا عن أي إضائات , ولا يسمع فيها أذان طبعا إن أمكن , ولا ينير فيها غير ا يشتعل بالنار , أو اللمبات الشصغيرة ذات الوات الضعيف , ويفضل أن تكون بلون قاتم كالإزرق أو الأحمر , ولا يسمع ما يقال أو يتلى فيها أو حتى يسمع فيها من هم بخارجها , والأفضل أن تكون بأبعد ما يكون عن الناس الكثر , وحتى القلة إن أمكن , ولا يجب أيضا أن يسمع المختلي أصوات من بخارجها , وكل هذا يعتمد على درجة الإجبار الواقع على المشتغل , ولكن في الحدود المباحة , وهذا طبعا يعتمد على نوع الخلوة ونوع المذهب السفلي المتبع أساسا .

_________________
الساحر سريانوس      
للاتصال من جميع انحاء العالم
00201206898231
وسوف تجدون حل لجميع مشاكلكم
avatar
سريانوس
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1963
تاريخ التسجيل : 11/12/2013
الموقع : سريانوس 00201206898231

http://elsehrelsofly.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

شروط السفليات والجهنميات :: تعاليق

مُساهمة في الثلاثاء فبراير 23, 2016 11:57 pm من طرف زائر

يسلمواا ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة في الخميس فبراير 23, 2017 6:37 pm من طرف شروق

روعه سريانوس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى