بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تهييج الرجل بعطر المرأة
أمس في 3:08 am من طرف سريانوس

» محبة بالفلفل الخشن
أمس في 3:04 am من طرف سريانوس

» دعوة ابليس للجلب والتهيج
أمس في 3:01 am من طرف سريانوس

» سحر وجنس وهياكل عظمية ..مشاهير لهم تاريخ مظلم
أمس في 2:58 am من طرف سريانوس

» دعوات بأسماء الله الحسنى للمحبة والجلب
أمس في 2:52 am من طرف سريانوس

» لو عايزه جوزك ميخونكيش نهائى 00201210598112
الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 5:28 am من طرف سريانوس

» للمحبة الشديدة التى لاتطاق
الإثنين ديسمبر 11, 2017 3:55 am من طرف سريانوس

» جلب ومحبه وتطويع
الأحد ديسمبر 10, 2017 6:36 am من طرف سريانوس

» الف شكر ليك ياسريانوس ياعبقرى
الخميس ديسمبر 07, 2017 4:24 am من طرف سريانوس

ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط سريانوس للسحر السفلى و جلب الحبيب 00201206898231 على موقع حفض الصفحات


الجن في الميثولوجيا الشرقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06032015

مُساهمة 

الجن في الميثولوجيا الشرقية




المردة

هم أقدم أجناس الجن خلقا على الاطلاق , أقل أنواعهم وجوداً في وقتنا الحالي , وأشدهم تمرداً , ولذالك سماهم الأولون بالمردة "لشدة تمردهم" , وإستحضار المردة هو من أخطر أنواع الإستحضارات وأصعبها , كما أن جنس النساء لديهم قد إنقرض لأسباب غير معروفة , مما أدى إلى إنقطاع ذريتهم , فالذين يعيشون الأن هم من المعمرين فقط والتي تتجاوز أعمارهم ألاف السنين .

العفارتة

هم ثاني أجناس الجن حجماً بعد المردة , وأقواهم تصريفاً من حيث الإمكانيات والقدرات , وبإمكانهم الطيران في الهواء , وكذلك الغوص , وهم ايضاً قليلون في وقتنا هذا . ولا توجد النساء في جنسهم أيضا كالمردة , وكذلك إستحضاراتهم صعبة وعلى المشتغلين الغير مخضرمين في العلوم .

الغواصين

هم من أخطر وأمكر وأذكى أجناس من جميع أجناس الجن , ويعتبروا أشد أجناس الشياطين طاعة وولائا للإبليس الكبير , حيث أنهم حملة عرشه ومعظم حكام مملكته الجهنمية , وهم يدينون بالديانو الإبليسية و فهو رإلههم , وهم في حروب لا نهائية مع باقي الأجناس والديانات .

الطيارين

هم الذين يطيرون في الهواء والفضاء بشكل مستمر , وهم أكثر الأجناس الذين يجلبون الأخبار للكهان والكشافة , لأن عندهم يقين الأخبار , وذلك يستمعون القول من السماء , وتتواجد بجنسهم النساء , وتتواجد فيهم ملل وطرائق كثيرة .

ولكن هذا يعد أشهر ما ذكر عنهم في الثقافات والمصادر العربية , ولكن بالنسبة لي , فأنا أعتبرها "أنواعا" لا "أجناسا" .

وهذا لعدة أسباب , لأن الجنة في الأصل هم كالبشر , وحالهم وتفاعلهم مع العالم المحيط قريب من البشر , حيث أنه مبني على البحث عن الحقائق , وأسباب الوجود , والأسرار الأرضية والكونية , والخواص الناتجة عن تفاعلات خلقية مما خلق على سطح الأرض , وما هو بباطنها , وغيرها .

يعني كمثل الإنسان الذي هو جنس واحد "بشر" , منه الطويل , منه الطويل جدا , منه ذي العضلات , منه القوي جنسيا , منه الذكي , منه الغبي , منه القائد , منه الطيب ومحب الإيجابيات , وطبعا , هنالك بشر على النقيض تماما , وهذه تعتبر صفات لا أجناس .

فحينما نقول : مارد , أو عفريت , أو طيار , أو غواص . . . , فما هذه إلا مسميات أطلقت نوعياتهم , بنائا على قدراتهم , عقائدهم , تاريخهم , ما يحبون وما يكرهون , طول عمرهم , حالهم مع بني أدم العامر لنفس الكوكب الذي هم عليه من قبل , وهكذا .

يعني مثلا : المردة , جمع مارد , وهي في اللغة وفي لسان العرب تعني "المتمرد" , يعني "الرافض" , فهو مارد , متمرد على إتباع أي إله , أو قائد يفرض عليه فرضا , وهذه صفة فقط صفة التمرد , وطبعا ما يعين هذا النوع المتمرد من الجن هي قوتهم وقدراتهم , وما أوتوا من علم وحكمة بالغة , نظرا لطول أعمارهم , وخبراتهم طوال هذه السنين , وترقيهم في الراتب بين أقوامهم طوال الوقت والسنين , حتى وصلوا إلى مراتب ومواقع قيادية ورئاسية عالية , مما يجعلهم أكثر تمردا وغرورا , وهم لا يستحضرون في الأغلب , إلا القليل القليل منهم , نظرا لأنهم يجلسون على كراسيهم لا يتحركون من شدة التكبر , ومن كثرة المراتب الأدنى التي تطيعهم في كل صغيرة وكبيرة طاعة عمياء . . . , ولو أتينا للحديث عن قدراتهم , فسنجد أنهم إن تشكلوا صاروا كالوحوش , لا في قباحة الشكل , لأن الشكل تحت السيطرة لديهم , وإنما في الحجم المادي الذي هم عليه قادرين , والفترات التي تصل لأزمان طويلة جدا جدا هم متحكمين في الشكل , والقدرة على الحركة والتقل بين مشارق الأرض ومغاربها في أوقات لا يمكن وصف سرعتها , وطبعا الولوج بباطن الأراضين , وخلال أي جسم صلب . . . , وأيضا الغوص أعماق البحار والمحيطات , والطيران بين السموات , ونظرا لمثل هذه القدرات والقوة الروحية والمادية , فبإمكانهم بناء أي شئ مهول الحجم . . . وأكثر من هذا .

وإذا أتينا للحديث على العفارتة , فبإمكان العفارتة التشكل , مثلهم كمثل كافة الجن , ولكن تكون النقطة هنا في قوة العفارتة على إتخاذ أشكال مادية ضخمة , والتحكم والسيطرة على هذا الشكل لفترة طويلة جدا من الوقت , والتنقل من مكان إلى مكان بسرعة فائقة , وبإمكان العفارتة أيضا الولوج في باطن الأرض , وطبعا عبر الجدران والجبال . . . , وبإمكانهم الغوص في أعماق البحور والمحيطات , وأيضا أكثرهم يطير في الهواء . . . , وبنائا على هذا , فإن من إرتقى وصفه من الجان بلفظة "عفريت" , فهو طيار , بناء , وغواص . . . , وبنائا عليه , فإن العفريت قادر على جلب ما بالماء من كنوز نظرا لقدرتة على الغوص , وبإمكانه أيضا الولوج وجلب الدفائن , وطبعا بإمكانه أن يرسل لأي شخص لسرعته وقدرته على التشكل .

_________________
الساحر سريانوس      
للاتصال من جميع انحاء العالم
00201206898231
وسوف تجدون حل لجميع مشاكلكم
avatar
سريانوس
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 1963
تاريخ التسجيل : 11/12/2013
الموقع : سريانوس 00201206898231

http://elsehrelsofly.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

الجن في الميثولوجيا الشرقية :: تعاليق

مُساهمة في الثلاثاء فبراير 23, 2016 11:54 pm من طرف زائر

يسلمواا ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة في الخميس فبراير 23, 2017 6:33 pm من طرف شروق

روعه سريانوس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى