بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» صرف عمار الحمام قبل الاعمال السفلية
الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 4:43 pm من طرف morpheous

» صرف عامر قبل العمل السفلي
الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 4:08 pm من طرف morpheous

»  صرف العمار السفلية
الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 3:47 pm من طرف morpheous

» وصفة تهييج سريعة وفعالة لزوجك
الأحد سبتمبر 03, 2017 6:27 pm من طرف سريانوس

» هدية لكل اعضاء المنتدى
الأربعاء أغسطس 30, 2017 8:57 pm من طرف سريانوس

»  للمحبه من انجح الطرق وهو ان تتلو هذه الايات
الإثنين أغسطس 28, 2017 11:04 pm من طرف جبال كردستان

» طريق التحضير قرين للجلب المحبة والسحر
الإثنين أغسطس 21, 2017 7:16 pm من طرف سريانوس

» باب تسليط بالنفخ
السبت أغسطس 19, 2017 8:09 pm من طرف كافنيرك

» تشتات الشمل خطيرررررة مجررررربة
السبت أغسطس 19, 2017 7:19 pm من طرف كافنيرك

سبتمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط سريانوس للسحر السفلى و جلب الحبيب 00201206898231 على موقع حفض الصفحات

سحابة الكلمات الدلالية

الحبيبه  تهيج  ونكاح  الحال  تجعل  تقال  


( هياكل القرآن العظيم السبعة )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

( هياكل القرآن العظيم السبعة )

مُساهمة من طرف مادلين في السبت فبراير 18, 2017 5:27 pm


بسم الله الرحيم الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق وخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وزوجاته الطاهرات المطهرات أُمهات المؤمنين وصحبه الأركان العدول رضوان الله عليهم أجمعين

أمــا بـعـــد :

فقد ذكر الإمام الغزالي رحمه الله تعالى هذه الهياكل القرآنية السبعة وقال عنها :

تحمل هذه الهياكل فإنها هياكل عظيمة كريمة نافعة لجلب الأرزاق وقضاء الحوائج ولسفر البر والبحر ، وحُجب مانعة من شر الإنس والجن والمردة والشياطين ، والحفظ من الأعداء ، ولإبطال السحر ، وللحفظ من العين والنظرة ، ومن القرناء والتوابع وأم الصبيان .

وهــــــــــذه هـــــي الهـيــاكــــــل :

( الهيكل الأول )
بسم الله الرحمن الرحيم . الحمد لله الذي لا ينسى من ذكره ولا يخيب من قصده ولا يضيع من دعاه . والحمد لله الذي من توكل عليه كفاه . والحمد لله الذي من وثق به لم يكله إلى أحد سواه . والحمد لله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا . والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا . والحمد لله الشكور الغفور .والحمد لله منزل التوراة على موسى على جبل الطور . اللهم احفظ حامل كتابي هذا من سطوة جميع الجن والإنس والشياطين . واحجب عنه جميع أمراضهم . وأبطل عنه أسحارهم ونظراتهم . واحجب عنه جميع الأسحار وكل عقد ورباط . يا الله يا الله يا الله يا رافع يا مانع بـ كهيعص حم حم حم حم حم حم حم بـ حمعسق يا واقي يا دافع ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

( الهيكل الثاني )
بسم الله الرحمن الرحيم . قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب . آمنت بالله وكفرت بالجبت والطاغوت واستمسكت بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع عليم . وتحصنت بـ أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن سيدنا محمداً رسول الله . أُعيذ حامل كتابي هذا بالله الذي لا إله إلا هو . وأُعيذ حامل كتابي هذا بـ الله الذي لا إله هو من كل هامة ولامة ودابة وآفة وعاهة وعين سامة . بالله وأسمائه وبالقرآن والرحمن من عيون جميع الإنس والجان . ومن كل حمّة وسخونة وريح ووجع في النفس والجسد والعروق والمفاصل والأطراف . ومن جميع ما يصاب به بنو آدم وبنات حواء . ومما يصيب الشعر واللحم والعظم . وفي السمع وفي البصر والرأس وما حوى . وفي جميع الأعضاء والأوصال والجوارح . ومن جميع ما أتى الله به على بني آدم وبنات حواء . وعلى جميع أجزاء حامل كتابي هذا . وفي جميع أعضائه ظاهره وباطنه وفوقه وتحته . وأُعيذ حامل كتابي هذا من جميع الجن والشياطين والعفاريت والقرناء والتوابع والزوابع والعمار والقسس والرهبان بحق ألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . والله من ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ . فالله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين . وإن عليكم لحافظين . اللهم احفظ حامل كتابي هذا مما ينزل من السماء وما يخرج من الأرض بما حفظت به الذكر . وأنصره بما نصرت به الرسل . إنك على كل شيء قدير .

( الهيكل الثالث )
بسم الله الرحمن الرحيم . إن ربكم الله الذي خلق السماوات والأرض في ستة ايام ثم استوى على العرش يغشي الليل النهار يطلبه حثيثاً والشمس والقمر والنجوم مسخرات بأمره ألا له الخلق والأمر تبارك الله رب العالمين ادعوا ربكم تضرعاً وخفية إنه لا يحب المعتدين ولا تفسدوا في الأرض بعد اصلاحها وادعوه خوفاً وطمعاً إن رحمة الله قريب من المحسنين . اللهم احفظ حامل كتابي هذا بما حفظت به الذكر . وأنصره بما نصرت به الرسل . فإنك قلت وقولك الحق إنّا نحن نزلنا الذكر وإّنا له لحافظون . اللهم إني أُعيذ حامل كتابي هذا من شر الهم والغم والسقم والمرض والفقر والدين وكيد الأعادي . وأعقد عنه ألسنة الخلق والبشر من كل أنثى وذكر . وألجم عنه لسان كل متكلم بسوء . وأعم عنه أبصار الظالمين وأعوانهم . وكف عنه أهل الشر أجمعين يا رب العالمين . وأحجبه من ظلم الظالمين والباغين برحمتك يا أرحم الراحمين . وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

( الهيكل الرابع )
بسم الله الرحمن الرحيم . أُعيذ حامل كتابي هذا بالله الواحد الأحذ القهار من شر ما يلج في الأرض وما يخرج منها ومن شر ما ينزل من السماء وما يعرج فيها . رب نجني من القوم الظالمين . رب أعوذ بك من همزات الشياطين وأعوذ بك رب أن يحضرون . قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون . وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا . وبالحق أنزلناه وبالحق نزل . اللهم يا منزل الماء من عيون السحاب . ويا منزل الغيث . ويا مجري الماء في العيون وفي البحار . أجر وسخر الأرزاق والفتوحات لحامل كتابي هذا في كل وقت وساعة . ويسر عليه كل صعب . وهون عليه كل عسير . وأحفظه مما ينزل من السماء وما يعرج فيها . ومما يخرج من الأرض وما يدب عليها . يا الله يا الله يا الله . يا كافي يا كفيل يا كبير يا وكيل يا معين يا أول يا آخر يا ظاهر يا باطن يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الطول والإنعام . اللهم بحق أسمائك عليك حصل كل مقصود لحامل كتابي هذا وبلغه الآمال برحمتك يا أرحم الراحمين .

( الهيكل الخامس )
بسم الله الرحمن الرحيم . الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض وهو العلي العظيم . اللهم احفظ حامل كتابي هذا بحق الكرسي وآية الكرسي . وأُعيذ حامل كتاب هذا بفضل بسم الله الرحمن الرحيم . إنا كفيناك المستهزئين . يا حامل كتابي . فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم . وأُعيذ حامل كتابي هذا بفضل بسم الله الرحمن الرحيم قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد . واعيذ حامل كتابي هذا بفضل بسم الله الرحمن الرحيم قل أعوذ برب الناس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس . اللهم احفظ حامل كتابي هذا من شر كل عين ونظرة إنسية وجنية وشيطانية وعلوية ونجه يا رب بما نجيت به لوطاً واشفه من كل عين واستره من كل فضيحة ومن كل شماتة أعداء إنك على كل شيء قدير . ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

( الهيكل السادس )

بسم الله الرحمن الرحيم . أُعيذ حامل كتابي هذا بأسماء الله تعالى الحسنى . وبالآيات العليا . وبالكلمات التامة . وأُعيذه بالله الذي لا إله إلا هو الذي خلق الأرض والسماوات العلا . الرحمن على العرش استوى وعلى الملك احتوى . رب الآخرة والأولى . له ما في السماوات وما في الأرض وما بينهما وما تحت الثرى . وأُعيذه من كل شر يؤذيه في كل طريق في البر والبحر وفي الليل والنهار وفي كل سفر وفي كل إقامة . ونجه يا رب من شر سوء الأيام والليالي . ونجه يا رب من شر سوء الأحلام . ومن شر جميع الجن والشياطين . ومن شر جميع العفاريت . ومن شر جميع القرناء والتوابع والزوابع والعمار . ومن شر جميع قبائل الجن . ومن شر جميع الأرهاط والأعوان . ومن شر ما يولع بالفرش . ومن شر العوارض ومن شر من يتعرض الأجسام بالأذى . ومن شر من يتعرض لجميع بني آدم وبنات حواء . واحفظ حامل كتابي هذا بحق جبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل . وبحق حملة العرش . وبحق من يسبح حول العرش بالأسماء المقدسة . وبحق ما كُتب حول العرش من الأسماء والنقش . وبحق الملائكة أجمعين . أحجب حامل كتابي هذا من عن كل ما يؤذيه بحق ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

( الهيكل السابع )
بسم الله الرحمن الرحيم . اللهم إني أسألك أن تعهد حامل كتابي هذا بالله الذي لا إله إلا هو الرحمن الرحيم . وأُعيذه بالله الذي تجلى للجبل فجعله دكاً وخر موسى صعقاً من شر كل ساحر وساحرة . وجني وجنية . ومن شر إبليس وجنوده وأشياعه وأتباعه . ومن شر كل مؤذ . ومن شر كل أذية . ومن كل مرض ووجع وطارق وآفة وعاهة وهامة ولامة ودابة . وبطل ما كانوا يعملون . قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين . وبحق كهيعص كفى حامل كتابي هذا شر كل ذي شر . وضربان في الراس وخبطان . ومن شر نفحات الجن والشياطين والعفاريت . وكل تابع وحمى وسخونة بحق فقج مخمث . وبحق قوله الحق وله الملك . وبحق فالله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين . ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم (سبع مرات) . وإن عليكم لحافظين . وربك على كل شيء حفيظ . له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله . اللهم احفظ حامل كتابي هذا من جميع ما ينزل من السماء وما يخرج من الأرض ومن شر جميع المخلوقات يا رحمن يا رحيم يا شافي يا كافي يا حفيظ . وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

تم بحمد الله
avatar
مادلين
عضو مهم جدا
عضو مهم جدا

عدد المساهمات : 502
تاريخ التسجيل : 17/02/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى